قم بإحالة صديقاً لك واكسب 200 دولار نقداً

هل أنت مستمتع بالتداول مع UBCFX؟ إذن لما لا تحيل صديقاً لك الى موقعنا وتكسب 200 دولار نقداً عندما يبدأ التداول مباشرة معنا؟ كلما ازداد عدد الأصدقاء الذين تقوم بإحالتهم، كلما ازدادت الأرباح التي ستجنيها – دون قيود على المبالغ التي يمكنك جنيها. كما إننا نتعهد بالحفاظ على سرية احالاتك.

كيف يمكنني إحالة صديقاً لي؟

  1. يجب أن يكون لديك حساباً حياً في موقع UBCFX
  2. استخدم رابطك الفريد وقم بمشاركته مع أصدقائك وعائلتك، وسنقوم بدفع المال لك بمجرد أن يبدؤوا بالتداول.

كيف يمكنني البدء؟​

لتقوم بإنشاء رابط إحالة فريد، ما عليك سوى استبدال كلمة " AccountID" بـ رقم "معرف الحساب". هذا كل ما يتوجب عليك فعله! وبذلك سيكون رابطك جاهزاً، ويمكنك مشاركته عبر الفيسبوك وتويتر والبريد الالكتروني والمزيد من شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى.

http://go.topfxpro.com/visit/?bta=35685&nci=8183&utm_campaign=AccountID

 

السياسة

سيتم ارسال الأموال الى حساب مُرسل الإحالة في اللحظة التي يقوم بها مُتلقِّي الإحالة بتقديم المستندات المناسبة اللازمة للتحقق من الشخصية، وتمويل حسابه، وفتح خمسة مواضع تداولية خلال 30 يوماً من تلقيه للإحالة.

تحتفظ UBCFX بحقها في تعديل وتنقيح سياسية المكافأة الخاصة بـ "إحالة صديق"، حسب تقدرينا، بشكل كامل أو جزئي. لا يجب ربط هذا العرض أو دمجه بأي ترقيات أخرى. لا يحق لموظفي UBCFX وأفراد عائلاتهم المشاركة.

The mark up spread is added to actual market spreads and in fact is the profit of the broker you’re dealing with.

Refer a Friend and Earn $200 Cash

Are you having a great time trading with UBCFX? Then why not refer a friend and earn $200 cash when they start trading live with us? The more friends you refer, the more cash you can earn – no amount limitation. We keep your referrals 100% confidential.

How does it work?

  1. You must have an active account with UBCFX
  2. Use your unique link and share it with your friends and family, and when they start trading live we’ll pay you cash.

How to get started?

To create a unique referral link, simply replace the words “AccountID” with you account ID number. That’s it! Your link is ready, and you can share it through Facebook, twitter, email and more.

http://go.topfxpro.com/visit/?bta=35685&nci=8183&utm_campaign=AccountID

 

Policy

The money will be credited to the account of the referrer, the moment the referee will be identify by proper identification papers, fund the account and close 15 trading positions 30 days following the referral.

UBCFX reserves the right to amend and modify at our discretion in whole or in any part, our “Refer a Friend” bonus policy. This offer cannot be combined with any other promotions. UBCFX employees and their family members are not eligible to participate.

The mark up spread is added to actual market spreads and in fact is the profit of the broker you’re dealing with.